بيع وشراء الرصيد بسهولة وبكل أمان Acheter / Vendre votre solde en toute simplicité & sécurité

  السلام عليكم,

بيع وشراء الرصيد هي خذمة وساطة اطلقناها لمساعدة المتداولين والعامة على بيع وشراء الرصيد, هذه الخذمة تقتصر الان فقط على بيع وشراء رصيد البيبال وسوف نظيف سكريل فيما بعد ان شاء الله.

لماذا خذمة الوساطة؟

غياب الثقة هو السبب الرئيسي لاطلاق هذه الخذمة, حيث انه قد تتعرض لعمليات نصبية من بائعين او مشترين وهميين, وكذالك تجد صعوبة على ايجاد اشخاص ثقة يوفون بوعودهم و صعوبة ايجاد رصيد بأفضل سعر وقد تحتاج في بعض الاحيان لانتقال لمدينة او مكان لبيع وشراء الرصيد وجها لوجه, الشيء الذي قد يتطلب منك وقت ومال...

كيفية بيع وشراء الرصيد

خذمة الوساطة هذه,والمقدمة من قناتنا هي لمساعدة متابعينا الاعزاء على طلب بيع و شراء رصيد لغرض المضاربة في الاسواق, التجارة الالكترونية... وهذه الوساطة تكون عبر تمرير الرصيد المتفق عليه من البائع لحسابنا لنتأكد منه ونعطي اشارة للمشتري لدفع وتحويل مقابل الرصيد للبائع سواء على حساب بنكي او من وكالات خاصة بتحويل الاموال. ولايتم تحويل الرصيد للمشتري الابعد ان نتأكد تماما من حصول البائع على أمواله كاملة وبالسعر المتفق عليه.

 رسوم الخذمة 

تكون هذه الخذمة مجانية عندا يتعلق الامر برصيد في حدود 20 دولار, وتنطبق نسبة 5 في المائة على البائع عندما تفوق 25 دولار.

قد تنطبق بعض الرسوم الاضافية الخارجة عن خذمتنا والتي تخص التحويل بين العملات وفقًا لسعر الصرف اليومي المكون من 6 أرقام المعروض على الموقع المأخوذ من PayPal. 

لماذا على البائع دفع الرسوم؟

أولا هذه خذمة تتطلب ثقة تامة من الوسيط ثم من المشتري وبالاضافة الى التوفيق بين البائع والمشتري والتوصل لسعر مناسب  يرضي الطرفين دون ثعب, وقد نختار للمشتري أفضل سعر يقدمه أحد البائعين أو على حسب الكمية المتاحة ويمكن ان يتم الشراء لدى بائع او اكثر.

من المعلوم ان هناك طريقة لتحويل رصيد البيبال لموقع أخر والذي سوف يقوم هو الاخر بتحويل للبنك الخاص بك, ولاكن هذه العملية قد تكلفك اسبوع من الوقت و 30 في المائة من رصيدك تدفعها كرسوم للموقع والبنك وهو الشيء الذي يدفع أغلب المتداولين للبحث عن مشترين لبيع الرصيد لهم مباشرة وبسعراقل بكثير في غالب الاحوال.

بالنسبة للتحويل البنكي من المشتري للبائع والذي يكون مجاني ويتطلب مرور 24 ساعة في الايام العادية للتأكيد فقد يتم تقسيم نسبة الرسوم بين البائع والمشتري, وهذه الامورنقوم بحسابها ونلتزم فيها بالامانة (لاضرر ولاضرار على البائع ولا على المشتري).

معلومات التحويل

سواء كنت بائع أو مشتري ولضمان جودة هذه الخذمة فمن الضروري ذكر اسمك الحقيقي الأول والأخير مع العنوان ، كما هو مكتوب في بطاقة التعريف الوطنية الخاصة بك ولانقبل التحويلات من اسم اخر.

يتعين على البائع والمشتري امدادنا بعنوان البايبال الصحيح ولايتم قبول تحويلات من عنوان اخر .

بالنسبة للبائع فقد نحتاج لتفاصيل البنك الخاصة به (RIB) في حالة التحويل المباشر من بنك المشتري لبنك البائع.

المعلومات الشخصية لكلا الطرفين يتم حذفها بعد التأكد من نجاح الخذمة.

ترقية خذمة بيع وشراء الرصيد

هذه المبادرة سوف نقوم بترقيتها عندما نكتسب ثقتكم ويكون هناك اقبال عليها بحيث انه تتوفر لدينا سيولة مهمة من الرصيد واسماء البائعين وسعر البيع... لنبرمج بعدها موقع خاص وشركة مع منصة تيسرهذه الخذمة. وسوف نلتزم بالثقة والامانة حتى تستمرفي جميع الظروف ويتم ارضاء كلا الطرفين.

كذالك قد نظيف امكانية تبادل الرصيد, بايبال لسكريل والعكس...

في الفترة الحالية, هذه الخذمة سوف تتم بالتواصل معنا عبر الامايل, او الفايسبوك تلجرام والواطساب .

لديكم رصيد تودون بيعه أو تحتاجونه؟ ماعليكم الا التواصل معنا لنقوم بتسجيل طلبياتكم ونقوم بعرضها على زبنائنا.

Trader_Rentable
كاتب المقال : Trader_Rentable
متداول, مدير محفظات ومدرب في سوق الفوركس,عقود الفروقات والاسهم. متحصل على ماجستير في العلوم ,مع خبرة 7 سنوات في مجال التداول : اشارك معكم خبرتي المتواضعة وذالك لاغناء المحتوى العربي في المجال مع احترام الامانة العلمية في البحث وانتقاء المصادر. هذف المدونة : توفير جميع الادوات التي يحتاجها المتداول مع تغطية جميع المواضيع والنصائح التي يحتاجها لصقل مهاراته وزاده ليصبح متداول ناجح ان شاء الله. كما يمكنكم الانضمام لافضل برنامج لتعلم التداول مع المتابعة على زووم تواصل معنا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    FTMO.com - أفضل ممول فوركس وعقود فروقات



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -