التمرن على التداول واختبار الاستراتيجيات باستخدام البيانات التاريخية MT4 TRADING SIMULATOR

 السلام عليكم,

قبل الانتقال لحساب حقيقي والتداول مباشرة على الاسواق ينصح بفتح حساب تجريبي اولا, والتمرن عليه لمدة لابأس بها وذالك لصقل مهاراتك سواء في التحليل الفني, ادارة رأس المال واختيار الفرص الجيدة من الفرص التي فيها مخاطرة عالية, وفهم حركة وسلوك الاسواق التي تريد التخصص فيها...جميع وسطاء التداول يمنحون امكانية فتح حسابات تجريبية بمبالغ وهمية. في هذا الموضوع سننتقل للتداول اليدوي واختبار الاستراتيجيات باستخدام البيانات التاريخية وهي المزية الرائعة والتي لن يتم منحها لك من طرف البروكرز ولاكن من طرف بعض المواقع المتخصصة في تطوير واختبار الاستراتيجيات, وفي غالب الاحيان تكون مدفوعة او محدودة بادوات و بفترة تجريبية كما شأن الموقع والبرنامج الذي شرحناه قبلا على قناتنا (شرح مميزات برنامج Forex Tester).

في هذه المقالة ان شاء الله سوف اشارك معكم أداة رائعة ومجانية سوف تختصر عليكم الوقت والجهد في اختبار الاستراتيجيات يدويا وعلى بيانات تاريخية وفريمات تقومون بتحديدها, كما سوف اشرح جميع مايخص هذه الاداة, تثبيت, الاعدادات, تطبيق وتداول مباشر الى غير ذالك.

نظرة عامة على الآداة : FX Blue Trading Simulator v3

هذه الاداة مقدمة من طرف موقع FX Blue, وهي شركة متخصصة في تقديم برامج وخدمات ذات جودة مؤسسية للوسطاء والمتداولين والمطورين في جميع أنحاء العالم.تتمتع إدارة FX Blue بخلفيات في الخدمات المالية ، والإنترنت ، وتطوير حلول برمجية على مستوى الصناعة ، وفي تصميم وتنفيذ الاختبارات العكسية وأنظمة التداول الآلي.

يحول FX Blue Trading Simulator والذي هو برنامج(expert advisor) اختبار إستراتيجية على منصة MT4  إلى أداة لممارسة التداول اليدوي باستخدام البيانات التاريخية. يمكنك استخدام المحاكي لاختبار مدى نجاحك في ظل ظروف سوق تاريخية معينة - و / أو للتحقق من مدى نجاح مؤشراتك المفضلة في إرشادك في الماضي.

يتيح لك المحاكي وضع أوامر السوق والاوامر المعلقة ، وتعيين أوامر الخسارة المتحركة، وتغيير سطوب و الاهذاف من خلال النقر على الرسم البياني ، وحفظ تعريفات الأوامر المعقدة كقوالب ، وإغلاق جميع الطلبات المفتوحة بسرعة ، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى غير متوفر كمعيار في MT4.

يمكن نشر نتائج المحاكاة على موقع FX Blue الإلكتروني ، مما يتيح لك الوصول إلى ملف وظيفة التقارير والتحليل الكاملة لـ FX Blue

وهذه ميزة أخرة جميلة جدا ومجانية كما تشبه الميزات المقدمة من موقع Trademetria والتي شرحناها في القناة بعنوان أداة جميلة لتتبع أدائكم ومعرفة كل احصائيات تداولكم بسهولة

شرح جميع ميزات الاداة 

باعتماد دليل المستخدم, تعرفنا واختبرنا جميع ميزات هذا البرنامج, وقرننا أنه يستحق ان نشاركه مع متابعينا الاعزاء ونبسط فهمه ليستفيذ الجميع من خذماته كخطوة تشجيعية لاصقل المهارات وتحسين الاستراتيجيات قبل الانتقال للحسابات الحقيقية.

عناصر الفيذيو

تثبيت الاداة على منصة الميتاتريدر MT4

اعدادات الاكسبرت وبدء الاختبار

الدخول على الصفقات وشرح جميع الاوامر

تغير الاوامر, الرسك وغلق الصفقات جزئيا وكليا

انشاء الخطوط الذكية

الاختبار على فريمات مختلفة

دراسة وتحليل النتائج 





Trader_Rentable
كاتب المقال : Trader_Rentable
متداول, مدير محفظات ومدرب في سوق الفوركس,عقود الفروقات والاسهم. متحصل على ماجستير في العلوم ,مع خبرة 7 سنوات في مجال التداول : اشارك معكم خبرتي المتواضعة وذالك لاغناء المحتوى العربي في المجال مع احترام الامانة العلمية في البحث وانتقاء المصادر. هذف المدونة : توفير جميع الادوات التي يحتاجها المتداول مع تغطية جميع المواضيع والنصائح التي يحتاجها لصقل مهاراته وزاده ليصبح متداول ناجح ان شاء الله. كما يمكنكم الانضمام لافضل برنامج لتعلم التداول مع المتابعة على زووم تواصل معنا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    FTMO.com - أفضل ممول فوركس وعقود فروقات



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -