مسابقة للحصول على حسابات ممولة مجانا / Trading Competition of CTI

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

في هذه التدوينة سوف اشارك معكم طريقة المشاركة في المسابقة المنظمة من طرف الممول City Traders Imperium بالتعاون مع موقع Trading Nut.وتجدر الاشارة الى ان هناك جوائز قيمة للفائزين والتي تتمثل في الحصول على حسابات ممولة (حقيقية) مجانا وسوف نشارك نوع الحسابات وعدد الفائزين مع شروط الفوز...

بداية المسابقة ونهايتها

ستبتدأ المسابقة يوم الاثنين 18 أبريل 2022, ولاكن التسجيل مفتوح الى غاية الجمعة 15أبريل حيث سينتهي التسجيل ويتوصل كل مشترك ببيانات حساب المشاركة مع رأس مال افتراضي 50 ألف دولار,وستسمر المسابقة لخمسة واربعين يوم.

طريقة الاشتراك في المسابقة

تابع فيذيو الشرح اسفله

شروط المسابقة ومتطلباتها

  • أقل عدد ايام التداول : 10 أيام
  • الدراوداون اليومي : 4 في المائة وهي 2000 دولار من رأس المال الاولي
  • الدراوداون الاجمالي : 10 في المائة وهي 5000 دولار من رأس المال الاولي
  • الهذف : غير محدد
  • الرافعة : 1/33
  • الاسواق : ازواج العملات, الذهب ومؤشرات البورصا
  • نمط التداول : تداول يومي,سوينغ وسكالبينغ
  • تداول اوقات الاخبار : مسموح

لاشارة : إذا فشلت ، يمكنك الحصول على 3 محاولات مجانية كحد أقصى أثناء المنافسة لإحالة الآخرين (حساب واحد فقط في كل مرة لكل متداول). أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى ctisupport@citytradersimperium.com للحصول على التفاصيل. قم بتضمين "إعادة المحاولة" في سطر الموضوع

سيتم إرسال تفاصيل تسجيل الدخول إلى الحساب وإرشادات إعداد FX Blue إليك عبر البريد الإلكتروني يوم 15 أبريل 2022 ، لذا تابع بريدك الوارد.

اختيار الفائزين

سوف يتم اختيار الفائزين على أساس: صافي الربح (الآداء)

سيفوز أفضل 10 متداولين الذين حققوا أعلى أداء. 

يحصل جميع المنافسين الآخرين على خصم 10٪ على أي حساب ممول من التقييم أو التحدي يتم إجراؤه في غضون 48 ساعة بعد نهاية المسابقة.


قم بالتسجيل قبل يوم الجمعة 15 أبريل 2022

Trader_Rentable
كاتب المقال : Trader_Rentable
متداول, مدير محفظات ومدرب في سوق الفوركس,عقود الفروقات والاسهم. متحصل على ماجستير في العلوم ,مع خبرة 7 سنوات في مجال التداول : اشارك معكم خبرتي المتواضعة وذالك لاغناء المحتوى العربي في المجال مع احترام الامانة العلمية في البحث وانتقاء المصادر. هذف المدونة : توفير جميع الادوات التي يحتاجها المتداول مع تغطية جميع المواضيع والنصائح التي يحتاجها لصقل مهاراته وزاده ليصبح متداول ناجح ان شاء الله. كما يمكنكم الانضمام لافضل برنامج لتعلم التداول مع المتابعة على زووم تواصل معنا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    FTMO.com - أفضل ممول فوركس وعقود فروقات



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -