3 مؤشرات فنية رائعة يمكنك تحميلها مجانا

 السلام عليكم,

اشارك معكم تلاث مؤشرات فنية لمنصة الميتاتريد 4, والتي يمكنكم اعتمادها معا في استراتيجية للدخول في الصفقات او اعتماد احدها حسب حاجتكم...

تعرف على هذه المؤشرات وحملها مجانا

المؤشر الاول : اتجاه السوق او الشموع الملونة حسب الاتجاه المهيمن للسوق والذي يتم تحديده بالمتوسطات 3 و 34

رابط التحميل 

المؤشر الثاني : مؤشر CCI بألوان مختلفة عند المستويات 0 و 100 و 100- وبالاضافة الى علامات السطوب على المؤشر التي تنبهك بالخروج من الصفقات باكرا عند كل تصحيح .

المؤشر التالث : يرسل لك تنبيه عند كسرخطوط الدعم والمقاومة سواءا المائلة اوالافقية ويمكن برمجة استراتيجة في اكسبرت للدخول اتوماتيكيا في الصفقات عند كسر احد خطوط التراند.

رابط التحميل

تجدون كل هذه المؤشرات والمزيد في مكتبة المؤشرات الفنية الخاصة بمدونتنا.

تعرف على خذماتنا في برمجة المؤشرات والاكسبرتات:

  •  نرحب بطلبيات برمجة الاستراتيجيات وتحسين اكسبرتات الميتاتريدر 4 و 5 .
  • أولى الاكسبرتات التي قمنا ببرمجتها وفي طور الاختبار, اكسبرت متخصص في التداول اليومي وعلى مؤشر الداو جونزالآداء: 270+ في المائة، في فترة اختبار اخر سنتين.الاكسبرت سيتم ادراجه ان شاء الله في سوق اكسبرتات الميتاتريدر.



Trader_Rentable
كاتب المقال : Trader_Rentable
متداول, مدير محفظات ومدرب في سوق الفوركس,عقود الفروقات والاسهم. متحصل على ماجستير في العلوم ,مع خبرة 7 سنوات في مجال التداول : اشارك معكم خبرتي المتواضعة وذالك لاغناء المحتوى العربي في المجال مع احترام الامانة العلمية في البحث وانتقاء المصادر. هذف المدونة : توفير جميع الادوات التي يحتاجها المتداول مع تغطية جميع المواضيع والنصائح التي يحتاجها لصقل مهاراته وزاده ليصبح متداول ناجح ان شاء الله. كما يمكنكم الانضمام لافضل برنامج لتعلم التداول مع المتابعة على زووم تواصل معنا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    FTMO.com - أفضل ممول فوركس وعقود فروقات



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -